بالصور الاحتلال : يكشف عن محاولات تهريب قطع مواد قتالية لغزة

13321904_133672477049697_6745257371727186731_n

ترجمة لموقع رام الله الإخباري :

 عشرات من محاولات التهريب التي اكتشفت في الأسابيع الأخيرة أثناء فحص طرود البريد في معبر إيرز لسلطات المعابر في وزارة الجيش".

إن الضغط الشديد الذي يمارسه جهاز الأمن العام بالتعاون مع سلطات الجمارك ومكتب تنسيق الأنشطة الحكومية والشرطة وسلطات المعابر في الجيش أجبر التنظيمات الإرهابية في قطاع غزة لتجربة طرق بديلة للتهريب لذلك اعتمدوا في الأسابيع الأخيرة استغلال خدمات البريد التي تسمح بها إسرائيل.

الفاحصين الأمنيين في المعابر أحبطوا في معبر إيرز بالتعاون مع الشاباك في الأسابيع الأخيرة، عشرات المحاولات لتهريب مواد قتالية ودعامات قتالية وكذلك أحبطت محاولات تهريب كاميرات مراقبة تم تفكيكها وإرسالها لغزة على شكل قطع منها محاولة هذا الصباح فقد تم ضبط 10 كاميرات مراقبة في البريد على معبر ايرز.

وضبط أيضا عين فاحصة للمسدسات وأجهزة لتحسين الدقة ومعدات مكبرة للمدى البعيد ومزودة لقوة الإشارة يمكن استخدامها في أجهزة الهواتف النقالة في الأماكن التي لا يوجد فيها استقبال وضبط أيضا جهاز إرسال واستقبال لنقل إشارة فيديو بتردد 5.8 GHz وهو غير مسموح باستخدامه حتى في إسرائيل والسلطة. هذا وتمت مصادرة المعدات وفتح تحقيق في هذا الحدث.