صندوق وقفية القدس يطلق برنامج إحياء الحياة الاقتصادية في القدس

7cdf8c08-2837-4dbe-9871-3421d10ce0fc

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

نظم صندوق وقفية القدس اليوم الجمعة إفطارا مقدسيا لإطلاق برنامج إحياء الحياة الاقتصادية والثقافية والاجتماعية في القدس، في مدرسة دار الطفل العربي في القدس المحتلة.

وشارك في الافطار رئيس صندوق وقفية القدس منيب المصري، ورئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني محمد بركة، والنائب أسامة السعدي، ورئيس بلدية الناصرة السابق رامز جرايسي، ورئيس بلدية أبو غوش عيسى أبو غوش، ورئيس الغرفة التجارية والصناعية في الداخل الفلسطيني عامر صالح، والسفير الفرنسي هرفي مارجو ونائب القنصل التركي حسام الدين أرسلان، والمطران عطاالله حنا، وعدد من الشخصيات المقدسية.

وفي لقاء مع “كيوبرس” قال رئيس لجنة المتابعة العليا محمد بركة إن الهدف من اللقاء هو “إيجاد سبل لتعميق العمل بين الفلسطينيين في الداخل ومدينة القدس، في المجال الاقتصادي والثقافي والاجتماعي والتعليمي، والحفاظ على الأماكن المقدسة ووضع خطط عملية للنهوض بمكانة القدس، في ظل المنع الاسرائيلي لأهلنا من الضفة الغربية وقطاع غزة من الوصول لمدينة القدس”.

كما ألقيت خلال الإفطار كلمات لكل من رئيس صندوق وقفية القدس منيب المصري، عامر صالح، المطران عطا الله حنا، رئيس جامعة القدس الدكتور عماد أبو كشك، مدير عام الشؤون العامة في محافظة القدس حمدي الرجبي، أسامة السعدي، رامز جرايسي، عيسى أبو غوش وراسم عبيدات.

 
 

كيوبرس