وفد وزارة الصحّة الفلسطينية يصل الإكوادور لتقديم العون

12991065_1379705282071888_8977273161323279957_n

موقع رام الله الاخباري : 

وصل وفد وزارة الصحّة الفلسطينية دولة الإكوادور، اليوم، في مهمّة تقديم العون والمساندة لضحايا الزلزال الذي ضرب البلاد.وكان سفير دولة فلسطين في الإكوادور هاني

الريماوي في استقبال الوفد الطبّي مشيّداً ببعثة وزارة الصحّة وتلبيتها للنداء، حيث من المتوقع أن يباشر الوفد مهامّه بعد أن يجتمع اليوم، مع وزير الصحّة الاكوادوري من أجل توزيعهم حسب الإختصاص والإحتياج.

وقام وزير الصحّة د. جواد عواد وبتوجيهات من الرئيس محمود عبّاس، بتشكيل وإرسال وفدٍ طبي متخصص من 16 كادر متخصصين في مجالات الطوارئ والكوارث وطب الأوعية الدموية وجراحة الوجه والفكين والجراحات العامة وممرضين متخصصين في مجال العناية المكثفة والعمليات والطوارئ.

وقال وزير الصحّة، إن الوزارة تتابع بشكل متواصل خطّة عمل الوفد من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبيّة ومساندة الضحايا كواجب فلسطيني وإنساني لأشقائنا في دولة الإكوادور.

من جهته، أشار الدكتور سامي عطا الله رئيس الوفد الطبّي إلى تعليمات الوزير المباشرة مع الوفد لتقديم كل المستطاع من دعم ومساندة ورفع اسم فلسطين وتمثيلها خير تمثيل.يُذكر أن الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي ممثلة عن وزارة الخارجية قد شاركت الوفد بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحّة والصندوق القومي الفلسطيني.