الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية والقدس

184c9f224ec266aca4e784b5c3d83e0e (2)

موقع رام الله الاخباري : 

أقدمت قوّات الاحتلال، فجر اليوم الثّلاثاء، على اعتقال 11 مواطنًا، بينهم أربع فتيات في مناطق مختلفة من الضّفّة الغربيّة.وقالت مصادر أمنيّة فلسطينيّة أنّ قوّات الاحتلال شنّت عمليّات اقتحام واعتقال في الضّفّة الغربيّة، طالت كلًّا من الطّالبة نور الإسلام درويش، من رام الله، هالة البيطار، سلام أبو شرار وجميعهنّ طالبات في جامعة القدس أبو ديس.

واعتقلت قوّات الاحتلال الفتاة مجد يوسف عطوان 22 عامًا، من قرية الخضر، ومراد محمد طقاطقة ووليد عيسى طقاطقة من بيت فجّار جنوبيّ بيت لحم.وفي بلدة بيت عوا، جنوبيّ الخليل اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي عبد الرحيم عوض .واعتقلت قوّات الاحتلال مواطنين اثنين، وسلّمت آخرين بلاغات، لمراجعة مخابراتها في قرية كفر قدّوم شرق قلقيلية.

وأفاد منسّق المقاومة الشعبية في القرية مراد اشتيوي، بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية فجرًا، واعتقلت المواطنين أحمد نضال عقل(20 عامًا)، وأيمن فاروق برهم (35 عامًا)، بعد مداهمة منزليهما.

وأضاف اشتيوي أن قوّات الاحتلال سلّمت ثلاثة مواطنين بلاغات، لمراجعة مخابراتها، وهم الأسير المحرّر أسامة عبيد، وماجد جمعة ونجله.واعتقلت المواطن فؤاد الجعبري من بلدة الرّام شمال القدس، من أمام منزله، بالإضافة لاعتقال شاب آخر من البلدة بعد إصابته برصاص الاحتلال.

 

  •