سائق الحافلة : كنت في موقف المرور وفجأة سمعت انفجارا

13040842_1378184188890664_3231542190749135117_o

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

"موشيه ليفي" سائق الحافلة الذي أصيب في الهجوم الذي وقع في القدس وصف مساء اليوم (الاثنين) لحظات الحادثة و الانفجار حيث أصيب ليفي بجروح طفيفة ونقل على إثرها إلى مستشفى شاعر تسيدك في المدينة.

يقول : جئت من شارع موشيه برعام تلبيوت، وتوقفت حيث كان هناك ازدحام في حركة المرور وفجأة سمعت دوي انفجار من الجزء الخلفي من الحافلة أدركت على الفور أنه هجوما إرهابي حسب تعبيره 

وبسرعة فتحت الأبواب لإنقاذ الناس ثم فرو  بسرعة والسيارات التي تقف في المكان  بالفرار وركضت لإخبار الشرطة. في هذا الوقت وصلت فرق الإنقاذ إلى موقع الحادث وبدأت بإخلاء الجرحى مع أنني لم ألاحظ أي شيء مشبوه خلال الرحلة بأكملها وكانت الأمور تسير بطريقة جيدة.. وأضاف لم يكن هناك أي شيء غير عادي قبل وقوع الانفجار، وكان كل شيء يسير على ما يرام.

" أصيب في هذا الحادث 16 شخصا، واحد منهم في حالة خطيرة جدا واثنان منهم حالتهما خطيرة والباقي متوسطة أو خفيفة. جميع الجرحى عولجوا من قبل فرق نجمة داود الحمراء ونقلوا الى المركز الطبي شعاري تسيدك وهداسا.

وقال قائد منطقة القدس يورام هليفي في مكان الحادث: "نحن لا نشعر بالدهشة ونحن على استعداد منذ عدة شهور لهكذا أمور ونحن نتحدث عن مشهد انفجار قنبلة في حافلة. وتعتقد الشرطة أن الرجل الذي أصيب بجروح خطيرة هو منفذ العملية  الذي زرع القنبلة.

 

ترجمة رام الله الاخباري