الشاباك الاسرائيلي يحقق في قضية اختفاء 3 شبان في رام الله

20160407164331

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

أعلنت مصادر أمنية إسرائيلية عن تحقيقات مكثفة تجريها حاليًا في ظروف اختفاء 3 شبان من مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، خشية نيتهم تنفيذ عملية ضد أهداف إسرائيلية.

ونقل موقع "والا" العبري عن الأمن الإسرائيلي قوله إنه يحقق في الأمر، بعد مرور عدة أيام على اختفاء الفلسطينيين الثلاثة من مدينة رام الله.  ويدور الحديث عن اختفاء  كل من: باسل محمود الأعرج من سكان قرية الولجة قرب القدس المحتلة، ومحمد عبد الله حرب من سكان جنين شمالًا، و هيثم سياج من سكان مدينة الخليل جنوبًا، وشوهدوا للمرة الأخيرة في رام الله، وبعدها انقطعت أخبارهم.

ونشرت الشرطة الإسرائيلية تحذيراً من إمكانية تنفيذ الثلاثة لعملية ما خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الشكوك بطريقة اختفائهم وتخلصهم من هواتفهم النقالة ووداع عائلاتهم.

وراجت تحذيرات على مجموعات "واتس أب" العبرية ونسبت للأمن الإسرائيلي مفادها أن هنالك فرصة كبيرة لنية الثلاثة تنفيذ عملية ما، وأعطيت أسماؤهم وأرقام هوياتهم.

وتعيش عائلات الشبان الثلاثة حالة من القلق الشديد على أبنائها الذين اختفت آثارهم بشكل مفاجئ قبل ثمانية أيام، بعد العثور على هويتي اثنين منهم دون أن تتوفر أي معلومات عن مصيرهم.

 

ترجمة وكالة صفا