انريكي : نيمار وميسي وسواريز لم يسجلوا على مدريد لانهم ليسوا ماكينات

1-803587

موقع رام الله الاخباري : 

دافع لويس إنريكي مدرب برشلونة عن ثلاثي هجوم الفريق المؤلف من ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز قائلا إنهم "ليسوا ماكينات" بعد أن أخفقوا في هز الشباك في الهزيمة 2-1 أمام ريال مدريد رغم إنهم سجلوا 107 أهداف فيما بينهم هذا الموسم.

وقال لويس إنريكي إنه لا يشعر بالقلق من الحالة البدنية للاعبي خط الهجوم الناري رغم الأداء الأقل من المتوقع في الهزيمة على أرضهم السبت.ورغم أن ريال أوقف مسيرة برشلونة الخالية من الهزيمة في 39 مباراة متتالية قال المدرب البالغ من العمر 45 عاما إنه يثق كثيرا في فريقه الذي يستعد لمواجهة أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء.

وسجل ميسي 37 هدفا وسواريز 43 هدفا ونيمار 27 هدفا بواقع 107 أهداف فيما بينهم في كل المسابقات هذا الموسم لكن هدف برشلونة الوحيد السبت جاء عن طريق المدافع جيرار بيكي.

وأبلغ لويس إنريكي مؤتمرا صحفيا الاثنين "ليسوا ماكينات. إنهم أفضل لاعبين في مراكزهم لكنهم مثل كل البشر يتعرضون للهزيمة".وتابع "أعتقد أن جميع لاعبي فريقي في حالة ممتازة. لقد نسينا طعم الخسارة وعندما تتجرعها تعلم مدى صعوبة تحقيق الفوز ونتمنى أن تشكل هذه الهزيمة حافزا للانتصار مجددا. بالنظر إلى مافعلناه خلال الأشهر القليلة الماضية فإنني أشعر بالتفاؤل".

ومنيت شباك أتلتيكو بقيادة المدرب دييغو سيميوني بثلاثة أهداف فقط في ثماني مباريات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ليتقاسم أفضل سجل في المسابقة مع ريال مدريد. كما يعد خط دفاعهم الأفضل في الدوري الإسباني حيث سمحوا فقط بدخول 15 هدفا في 31 مباراة أي أقل بواقع 11 هدفا من برشلونة.

وتفوق أتلتيكو على برشلونة ليحرز لقب الدوري الإسباني في 2014 كما أطاح بهم من دوري الأبطال في الموسم ذاته في طريقه لبلوغ النهائي.ويتأخر أتلتيكو بفارق ست نقاط عن برشلونة في الدوري واستعدوا لرحلتهم إلى برشلونة بفوز ساحق على ريال بيتيس 5-1 السبت.