اعتقال 8 موطنين في انحاء متفرقة من الضفة الغربية بينهم قياديين من حماس

575A2B7F-6330-4071-A8B7-B15A6BBF010B_cx0_cy9_cw0_mw1024_s_n_r1

موقع رام الله الاخباري : 

 اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين، ثمانية مواطنين، أربعة منهم من محافظة نابلس، بينهم قياديّان من حركة حماس، و 3 فتية من بيت لحم، ومواطن من الخليل .

 

في نابلس، اعتقل الاحتلال القياديين في حركة حماس الشيخ عدنان عصفور من حي المخفية في المدينة، والمحاضر في جامعة النجاح الوطنية الدكتور مصطفى الشنار ونجله المهندس مصطفى، اعتقلا من منزلهما في حي المعاجين غرب المدينة.

 

من جهة اخرى اقتحمت قوة من جيش الاحتلال، قرية دوما، جنوب شرق المدينة واعتقلت المواطن وسام دوابشة، وهو شقيق الشهيدة رهام دوابشة التي استشهدت في محرقة عائلة دوابشة التي نفذها مستوطنون .

 

وداهم جنود الاحتلال منزل المواطن محمد مطلق في بلدة عصيرة الشمالية، شمال نابلس وصادروا جهازي "لابتوب" وهواتف خلوية من منزله، ومن ثم سلموه بلاغاً بمراجعة مخابرات الاحتلال.

 

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى محمد أبو سرور 16 عاما  ونقلته إلى جهة غير معلومة جاء ذلك خلال مداهمة عدة منازل في مخيم عايدة شمال المدينة.

 

كما اعتقل جيش الاحتلال مواطنين من بلدة تقوع شرق بيت لحم،فجر اليوم الاثنين، وداهم عدة أحياء ومناطق بالبلدة.فيما نقلت وكالة الأنباء الرسمية عن مصادر أمنية قولها  بأن قوات الاحتلال اعتقلت لؤي حابس العمور 17 عاما، ومالك جميل ابو مفرح 17 عاما من بلدة تقوع شرق بيت لحم.

 

كما اعتقلت قوات الاحتلال، مواطنا من بلدة الظاهرية، واعتدت على آخر في بيت اولا، وفتشت منازل في مدينة الخليل وعبثت بمحتوياتها.واعتقلت قوات الاحتلال منير سليمان عيد الطل 35 عاما، عقب تفتيش متاجر ومنزل والده في بلدة الظاهرية جنوب الخليل، واقتادته إلى جهة غير معلومة.

 

كما اعتدت قوات الاحتلال في ساعة متأخرة مساء امس الاحد بالضرب المبرح على الشاب وسيم صالح العدم 19 عاما من بيت أولا ما تسبب باصابته بجروح ورضوض نقل على إثرها الى مستشفى الخليل الحكومي لتلقي العلاج.

 

وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال عدة احياء في مدينة الخليل واقتحمت منازل عرف من اصحابها المواطن محمد سعيد امام وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات حلحول وسعير، وفتشت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية.