الاردن : اصابة السفير الفرنسي وعائلته بحادث سير قرب "العقبة "

12919759_1049472258459035_6314394272082712799_n

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

اصيب السفير الفرنسي في عمّان دافيد بيرتولوتي وزوجته وطفليهما وسائقين كانا برفقتهما إثر تدهور مركبة دبلوماسية كانت تقلهم على طريق الريشة – العقبة على ما افاد محافظ العقبة لـ (هلا أخبار) وهي اذاعة محلية أردنية 

وأكدّ محافظ العقبة الدكتور حاكم المحاميد  وقوع الحادث وقع بعد عصر السبت على طريق الريشة ، مبيناً أن السيارة تتبع للسفارة الفرنسية في عمّان، وكان بداخلها السفير وزوجته وطفليهما وسائقين.

وقال أن جميع الركاب اصيبوا اصابات بين المتوسطة والخفيفة، وتم نقلهم الى مستشفى الأمير هاشم للعلاج، وحالتهم مستقرة لا تستدعي اخلاء طبياً.وبين المحافظ المحاميد أنه زار المصابين في المستشفى للاطمئنان على صحتهم.

وقال مصدر طبي ” أن زوجة السفير بحاجة الى العلاج والعناية بسبب اصابتها جراء الحادث.في المقابل اكدت السفارة الفرنسية في عمان، أن  السفير وعائلته ليسوا في حالة خطرة إثر حادث السير بالعقبة، مشيدة بمهنية السلطات الاردنية التي تعاملت مع الحادث.

وقالت في بيان لها “تعرض سفير فرنسا وعائلته لحادث سير عصر اليوم، على طريق العقبة، وهم يخضعون حالياَ لفحوصات طبية، ويبدو حتى الآن أنهم ليسوا في خطر. تتقدم السفارة الفرنسية بالشكر من الجميع على عبارات التعاطف والدعم التي وصلتها. كما تشيد السفارة الفرنسية بتعاون السلطات الأردنية ومهنيتها”.

اذاعة هلا أخبار