ميسي : جاهز لسحق ريال مدريد في المواجهة القادمة

328454226

موقع رام الله الاخباري : 

أبدى أفضل لاعب كرة قدم في العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي، استعداده بدنيا لخوض مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني مع فريقه برشلونة ضد ريال مدريد، مشيرا إلى أنها "اختبار مهم".

ويعود ميسي إلى برشلونة، الأربعاء، بعد مشاركته مع منتخب بلاده في الفوز على بوليفيا في تصفيات كأس العالم 2018 بهدفين نظيفين، الثلاثاء، ويتحضر اللاعب لمباراة ريال مدريد المقررة السبت في المرحلة 31 من الدوري.

وتنفست جماهير الفريق الكتالوني الصعداء بعد انتهاء مباراة الأرجنتين وبوليفيا دون إصابة ميسي، الذي تعرض لعنف من مدافعي المنافس وحصل على العديد من الأخطاء.

وقال ميسي في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية المتخصصة في شؤون كرة القدم: "ليست لدي مشاكل بدنية والآن حان وقت العودة إلى برشلونة والتفكير في الكلاسيكو. سيكون اختبارا مهما".

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، وبفارق مريح عن ملاحقيه أتلتيكو مدريد (67) وريال مدريد (66).ومن جهة أخرى، بدا ميسي سعيدا بفوز "راقصي التانغو" على بوليفيا وبالهدف الذي سجله في اللقاء من ركلة جزاء، وهو هدفه الدولي رقم 50.

وقال: "حصلنا على 6 نقاط من جولتين (بفوز على تشيلي الخميس ثم بوليفيا الثلاثاء) وهذا ما أردناه. نحن نتحول من الأسوأ إلى الأفضل. التصفيات طويلة جدا وأمامنا الكثير من العمل، ومن المهم أننا في مركز مؤهل للمونديال".

ووضع الانتصار المنتخب الأرجنتيني في المركز الثالث بتصفيات أميريكا الجنوبية، برصيد 11 نقطة من 6 مباريات، وبفارق نقطتين عن الإكوادور وأوروغواي فريقي الصدارة.