زيدان : مواجهتنا ستكون صعبة امام "اشبيلية " ولا أفكر في الكلاسيكو

thumbgen (3)

موقع رام الله الاخباري : 

أقر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بأن الغيابات العديدة في صفوف إشبيلية الذي يحل غدا الأحد ضيفا على ملعب “سانتياجو برنابيو” في إطار الجولة الـ30 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، لن تجعله لقمة سائغة لهم، مشيدا في الوقت ذاته بالفريق الذي يقوده أوناي إيمري.

  وقال زيدان اليوم خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة غدا الأحد “المواجهة ستكون صعبة للغاية لأن إشبيلية منافس قوي. على الرغم من غياب العديد من العناصر الهامة في صفوفه، إلا أنه يتملك مجموعة رائعة ستصعب علينا المواجهة، وأنا مقتنع بهذا.

ولهذا اعتقد أننا أدينا (في التدريبات) واحد من أفضل الأسابيع منذ قدومي لريال مدريد”.   واستبعد المدير الفني الفرنسي أن يواصل الاعتماد على نفس اللاعبين خلال مباراة غدا ثم مباراة برشلونة وبعدهما مباراة دوري الأبطال أمام فولفسبورج الألماني “الفريق يمتلك 23 لاعبا ودائما سأعتمد على التشكيلة الأفضل من وجهة نظري. أفكر في كل مباراة على حدة. والمهم أن يكون جميع اللاعبين جاهزين وهو الأمر الإيجابي بالنسبة لأي مدرب”.

  وأكد زيزو أنه يضع تركيزه فقط في مباراة غدا، مستبعدا إبقاء أي لاعب من أجل مباراة برشلونة على ملعب الكامب نو مطلع الشهر المقبل “أفكر فقط في مباراة الغد وفي تقديم أفضل أداء من أجل الفوز. ومن ثم هناك توقف، والبعض سيسافر للانضمام لمنتخباتهم، وسيكون أمامنا 10 أيام من أجل التحضير لمباراة برشلونة”.  

وحول الألماني توني كروس، الذي غاب عن المباراة الماضية أمام لاس بالماس، لم يؤكد المدرب الفرنسي إن كان سيشارك أساسيا خلال مباراة الغد أم لا “كروس يمكنه اللعب في عدة مراكز. لقد لعب معنا كلاعب وسط متأخر أمام المدافعين، ولكن يمكنه اللعب أيضا خلف المهاجمين كما كان يلعب مع البايرن. المهم أنه يؤدي دوره في الملعب، لقد أرحته في المباراة الماضية لأنه شارك كثيرا في الآونة الأخيرة. هو جاهز للمشاركة”.

  ويحتل الميرينجي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 63 نقطة حيث يعتبر منافسته على لقب الدوري صعبة نظرا للفارق الكبير بينه وبرشلونة المتصدر.