بالصور : إعادة تأهيل قسم الولادة بمجمع فلسطين الطبي

1237403_865674493558430_5049900646860671946_o

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

 إفتتح وزير الصحة د. جواد عواد ومحافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام صباح اليوم الإثنين، قسم الولادة في مجمع فلسطين الطبي بعد إعادة تأهيله، وتزويده بأحدث التقنيات

والأجهزة الطبية اللازمة، بحضور د. رياض مشعل وبدعم وتبرع سخي من السيدة الإماراتية علياء الهاملي.وقال وزير الصحة في كلمته الإفتتاحية " نضع اليوم لبنة جديدة على

طريق النهضة الصحية الشاملة التي يشهدها القطاع الصحي، من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمواطنين والمرضى".وعبر الوزير عواد عن شكره العميق للمواطنة الإماراتية على تبرعها وللدكتور مشعل على جهوده في توفير هذا الدعم.وقال" نشكر السيده المحسنة علياء الهاملي على هذا التبرع السخي، والشكر موصول لكل من ساهم في إنجاز هذا المشروع الرائع والحيوي".

بدورها أشادت د. غنام بالإجراءات الحديثة والتطور الحاصل في مرافق وزارة الصحة لاسيما مجمع فلسطين الطبي ومديرية الصحة في المحافظة، شاكرة العاملين في القطاع الصحي على جهود وعملهم في خدمة المرضى.

من جانبه نقل د. مشعل تحيات السيدة الإماراتية علياء الهاملي لوزير الصحة، ولكافة الطواقم الطبية ، مشيرا الى إستعدادها بتقديم مزيد من الدعم والمساندة للمجمع الطبي ولوزارة الصحة.وفي ختام الحفل قدم وزير الصحة درع شكر وتقدير للمحسنة الهاملي تسلمه بالنيابة عنها د. رياض مشعل.

الصحة الفلسطينية

خبر عاجل