نائب في المجلس التشريعي الفلسطيني يقرر مقاضاة قناة العربية

12805756_1063615096995291_3982411675671235118_n

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

قرر النائب في المجلس التشريعي يحيى موسى رفع دعوة قضائية ضد الموقع الالكتروني لقناة العربية، بعد نشر صورته على أنه المتحدث الرسمي الأسبق باسم وزارة الصحة بمصر، الذي اتهم بأنه العقل المدبر لعملية اغتيال النائب العام المصري السابق هشام بركات.

وقال موسى في تصريح خاص لوكالة "صفا" اليوم الاثنين إنه بصدد القيام بإجراءات قانونية لمحاسبة الموقع الالكتروني لقناة العربية على هذا الخلط، معتبرًا ما حدث إساءة وتشويه من قبل القناة.

وأشار إلى أنه سيعقد مشاورات مع عدة جهات حقوقية لاتخاذ القرار والسلوك الأنسب تجاه ما فعلته القناة وهو محض افتراء.وكان موقع قناة "العربية" الإلكتروني نشر صورة للنائب يحيى عبد العزيز محمد موسى (العبادسة) الذي يقطن بقطاع غزة، على أنه المتحدث الرسمي الأسبق باسم وزارة الصحة في مصر يحيى موسى، والذي اتهمته الداخلية المصرية بأنه العقل المدبّر لعملية بركات قبل قرابة العام.

يذكر أن الداخلية المصرية اتهمت على لسان وزيرها اللواء مجدي عبد الغفار أمس شخصًا اسمه يحيى سيد إبراهيم موسى، وهو مصري الجنسية ويتواجد بتركيا، وكان يشغل منصب المتحدث باسم وزارة الصحة إبان الوزير الأسبق محمد حامد، بقُتل بركات (64عامًا)، عبر تدبير تفجير استهدف موكبه بالقاهرة بيونيو 2015.

 
 
 

وكالة صفا