الارتباط العسكري يؤمن فتح الطريق الواصلة بين قريتي مادما وبورين في محافظة نابلس

12805825_1103933349683565_5734139183233289066_n

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

بعد جهود حثيثة بالضغط على الجانب الاسرائيلي تمكنت أطقم جهاز الارتباط العسكري في محافظة نابلس مساء اليوم من تأمين فتح الطريق الواصلة بين قريتي مادما وبورين (تحت الجسر).

يشار بأن بأن قوات الاحتلال قامت باغلاق الطريق منذ حوالي يومين بالسواتر الترابية أدت لحصار على سكان القريتين والحد من حركتهم، وذلك بذرائع وحجج وصفتها سلطات الاحتلال بالأمنية .

ويذكر أيضًا أن جهاز الارتباط العسكري كان قد نجح بالأمس من تأمين مرور المواطنين الذين تزيد أعمارهم عن الـ 45 وتقل عن 9 سنوات بالاضافة لمركبات الاسعاف وعدد من الحالات الطارئة من مدخل قرية عراق بورين والتي تحاصرها قوات الاحتلال منذ يومين، الجهود مستمرة من أجا فك الحصار نهائيًا.

هذا وأهاب المقدم أسامة منصور مدير الارتباط العسكري في محافظة نابلس بضرورة الابلاغ الفوري وبشكلٍ عاجل لأية انتهاكات واعتداءات تقوم بها قوات الاحتلال

ومستوطنيه ليتسنى لأطقم الجهاز من معالجتها وتقليص زمن الاستجابة في حل أي إشكال، ومؤكدًا بأن جهود الارتباط العسكري لا زالت مستمرة من أجل رفع الحصار عن قرى محافظة نابلس

وزالة كافة الحواجز الاسرائيلية المقامة،ومؤكدًا أيضًا بأن هذا الجهد يأتي في إطار توجيهات فخامة السيد الرئيس محمود عباس وتعليمات قائد الارتباط العسكري الفلسطيني اللواء الركن جهاد جيوسي بالعمل على تسهيل حياة المواطنين وتسخير كافة الامكانيات الازمة والممكنة لتحقيق ذلك .

 
 
 

الارتباط العسكري