محافظ جنين : سنلاحق قتلة العميد " جرادات " وسنجلبهم للعدالة

10557694_1590152671245254_6528179981869272893_o

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

قتل مسلحون مجهولون بعد ظهر اليوم مواطن في بلدة سيلة الحارثية القريبة من جنين مواطن يبلغ من العمر 44 عام وفق ما افاد المقدم لؤي ارزيقات الناطق الاعلامي باسم الشرطة الفلسطينية 

 

واوضح ارزيقات ان مسلحين مجهولين قاموا باطلاق النار على المواطن ايمن جرادات 44 عام وهو من الاسرى المحررين في صفقة الافراجات الاخيرة حيث اصيب بجروح خطيرة نقل على اثرها الى مستشفى جنين الحكومي حيث توفي بعد وصوله رغم جهود الاطباء لانقاذ حياته.

 

واضاف ارزيقات ان الشرطة الفلسطينية والاجهزة الامنية فتحت تحقيقا بالحادثة مشيرا الى وصول تعزيزات من اجهزة الامن الفلسطينية الى البلدة لمنع تدهور الاوضاع وحفظ الامن والنظام.

 

بدوره قال محافظ محافظة جنين اللواء ابراهيم رمضان في حديث مع لشبكة فلسطين الاخبارية  ان ما جرى هو امر خطير للغاية مؤكدا ان السلطة لا يمكن ان تسمح باي فلتان وان الاجهزة الامنية ستلاحق الفاعلين وستجلبهم للعدالة.

 

وشدد المحافظ رمضان ان هذه الاعمال من شانها اثارة النعرات والفتن في المحافظة وفي الاراضي الفلسطينية وبالتالي لا بد من فرض القانون واعتقال الجناة مشيرا الى انه يعقد في هذه الاثناء اجتماع امني لمتابعة القضية.

 

وتسال اللواء رمضان عن سبب التوقيت لمثل هذه الاعمال في ظل هذه الظروف الصعبة والمساوية التي يعيشها شعبنا الفلسطيني الذي يتعرض لابشع صور الظلم والقتل.

مصادر محلية قالت ان المتوفى هو العميد أيمن جردات (40 عاما) وهو أسير محرر حُكم بالسجن المؤبد عدة مرات قضى منها 23 عاما واطلق سراحه في الافراجات الاخيرة حيث توفي بعد وقت قصير من وصوله الى مستشفى جنين الحكومي متأثرا باصابته جراء تعرضه لإطلاق النار.

شبكة فلسطين الاخبارية