الفدائي يحقق فوزا على الشقيق الجزائري " فيديو "

12705609_1311585245550559_5994105882710236377_n

موقع رام الله الاخباري : 

حقق منتخبنا الأولمبي لكرة القدم فوزا تاريخيا على شقيقه الجزائري بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب 5 جويلية في العاصمة الجزائرية.

وشهد اللقاء الأخوي حضورا كبيرا من قبل الجماهير الجزائرية التي اكتظت في استاد 5 جويليه، وشجعت المنتخبين طوال دقائق اللقاء، كما حملت الأعلام الفلسطينية إلى جانب الأعلام الجزائرية، وحيت الجماهير الغفيرة جماهيرنا، وهتفت باسم فلسطين، وتابع اللقاء رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب، وسفير فلسطين في الجزائر، وعدد من كبار الشخصيات في الجزائر.

وجاء الشوط الأول قويا من صالح لاعبي الجزائر الذي يعد اللقاء مهما لهم واستعدادا لأولمبياد ريو دي جانيرو، وهددوا مرمى الحارس توفيق علي منذ الدقيقة الأولى، تلاها فرصة للاعب عبد الكريم فرحات في الدقيقة الـ13 علت المرمى قليلا.

وكان الرد الفلسطيني الأول عن طريق النجم سامح مراعبة في الدقيقة الـ 18 من تسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء الجزائرية لكن تسديدته جانبت المرمى قليلا.

ولاحت للاعب الجزائري زكريا حدوش فرصة افتتاح التسجيل لبلاده في الدقيقة الـ34 من كرة ثابتة جانبت مرمى الحارس علي.وفرض لاعبو منتخبنا بعدها سيطرته  ولاحت للاعبينا أكثر من فرصة للتسجل، لعل أخطرها عبر أحمد أبو ناهية في الدقيقة الـ42 بعد انفراده بالحارس عبد القادر صالحي الذي خرج بالوقت المناسب وأبعد الكرة.

وقبل نهاية الشوط بدقيقة سنحت فرصة خطيرة للاعب مراعبة من كرة ثابتة عكسها برأسه جانبت مرمى الجزائر قليلا، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.وشهدت الدقيقة 62 الهدف الأول للفدائي عن طريق اللاعب أحمد أبو ناهية عندما تلقى عرضية عبدا الله جابر ليسكنها في مرمى الجزائر.

وشهدت الشوط الثاني في الدقيقة 61 تبديلا ثاني للجزائر بخروج اللاعب فرحاني الهواري ودخول شريف رضوان، والدقيقة 68 تبديل ثاني أيضا للفدائي بخروج اللاعب سامح مراعبة ودخول اللاعب قاسم حبيب.

وفي الدقيقة 74 كاد الجزائر بتحقيق التعادل عن طريق اللاعب عبد الحكيم الدقران عندما تلقى عرضية مرت بجانب مرمى الحارس توفيق علي.في الدقيقة 87 شهدت فرصة هدف ثاني للفدائي عن طريق فادي الفسيس عندما انفرد بالمرمى الجزائري ولكن وضعها خارج الملعب بطريقة غريبة، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية بفوز الفدائي بهدف نظيف.