لأول مرة ...برنامج المواهب الشهير لكن بالنسخة الفلسطينية

1-814779

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

نجحت مجموعة من الشبان الفلسطينيين في الحصول على رخصة إنتاج النسخة الفلسطينية من برنامج المواهب الشهير، ويجري حالياً التحضير لإطلاق البرنامج من مدينة غزة باسم Palestinian’s got talent "للفلسطينيين مواهب".

وجاءت فكرة إطلاق نسخة فلسطينية من البرنامج "بسبب الأوضاع التي تمر بها فلسطين بشكل عام، وصعوبة وصول المواهب الفلسطينية للبرامج الموجودة حالياً في القنوات العربية" ، وفق ما ذكر مدير الإعلام في البرنامج يوسف ديب.

وقال ديب لـ"سكاي نيوز عربية": "ستكون فلسطين أول دولة عربية تحصل على رخصة إنتاج البرنامج باسمها. نريد أن نُري العالم أن لدينا مواهب تصل للعالمية". وأضاف أن لجنة التحكيم للبرنامج ستكون "فلسطينية بحتة".

وكشف ديب عن أسماء بعض الشخصيات التي جرى التواصل معها بخصوص التحكيم، ومن بينها الفنانة الفلسطينية شكران مرتجى، والفنان الفلسطيني عبد المنعم عمايرة .

أما عن التحديات التي تواجه فريق عمل البرنامج حالياً، فقال ديب "إن الصعوبات ستكون في تنقل المواهب من مكان لمكان، وبحكم أن البرنامج  لكل الفلسطينيين، سيشارك فيه فلسطينيون من أراضي 48 ومن الضفة الغربية ومن الشتات".

وتابع: "حالياً نتواصل مع كل الجهات للتغلب على هذه الصعوبات، حتى نتيح للمواهب الفلسطينية الوصول وتقديم مواهبهم".بدوره، أوضح المدير التنفيذي للبرنامج بنسخته الفلسطينية أمجد عويضة، لـ"سكاي نيوز عربية"، أن الحصول على الترخيص للبرنامج استغرق أكثر من 3 أشهر من التواصل مع الشركة البريطانية الأم.

وأضاف "أن التحضير للبرنامج يجري وفق المعايير والشروط العالمية التي طلبتها الشركة الأم، وهي تتوافق مع بقية نسخ البرنامج حول العالم".وأشار عويضة إلى وجود نحو 13 ألف موهبة في قطاع غزة، وفق دراسة أعدها فريق البرنامج قبل أشهر، موضحا أنه سيتم الإعلان عن فتح باب التسجيل للبرنامج أمام الجمهور خلال الأشهر القليلة القادمة.

 

 

سكاي نيوز