هل يفوز خلايليه باللقب ويصبح محبوب العرب في موسمه الجديد ؟

لا يخاف من المسرح واللجنة والجمهور، يضع اللقب نصب عينيه في الحلقة الاخيرة التي ستعرض الاسبوع المقبل، وسيواجه المنافسة بقوة صوته من أجل تحقيق حلمه وخطف لقب \"محبوب العرب\" مجددا لصالح بلده فلسطين، بعد أن فعلها من قبله الفنان محمد عساف. الفلسطيني هيثم خلايلي إبن بلدة مجد الكروم في الجليل الغربي، لم يكن يتوقع أن يحقق حلمه بالوصول الى مسرح برنامج (Arab Idol) الذي يبث على قناة (MBC) والغناء أمام الملايين بعد مشاركته في تجارب الأداء والوصول الى الحلقة الأخيرة. وينتظر جمهور خلايلي في فلسطين نتائج الحلقات المباشرة بفارغ الصبر من أجل معرفة النتيجة في نهايتها ويأملون في كل مرة تأهل مشتركهم المفضل الى المراحل الحاسمة، لكن حلقة النصف نهائيات كان لها طابعا خاصا إذ أهلت هيثم الى مرحلة النهائيات قبل خطوة واحدة من اللقب.
وتميز خلايلي بقدراته الصوتية العالية التي شهد لها اعضاء لجنة تحكيم \"عرب ايدول\" فمن الأجواء الرومنسية عودة الى الفلكلور الفلسطيني، اعتاد خلايلي أن يبدل في اختياراته وينوع بين الطرب والتراث. ويحتاج المشترك الفلسطيني خلايلي للدعم والتصويت في الحلقة الاخيرة حيث باتت المنافسة أقوى وأصعب، فحتى يظفر باللقب يأمل خلايلي من جمهوره أن يصوت له للوصول الى لقب (Arab Idol) من خلال التصويت على الرقم (17).
وتحدث هيثم عن المرة الأولى التي وقف فيها على المسرح وشعر برهبة اللجنة والجمهور الى جانب الحماس الذي شعر فيه كونه يحقق في تلك الأثناء حلمه بعدما كان يعيش في قرية مغلقة. منذ عمر الست سنوات بدأ هيثم يغني ومع التقدم في مسيرته شارك في عدة مهرجانات وحاول أن يوسع شهرته ولكنها بقيت ضمن إطار وطنه فلسطين الذي يرزخ تحت بطش الاحتلال وجبروته فلا يسمح بتطور المواهب، ولكن العزم والإرادة وقفت في وجه الصعوبات واستطاع هيثم أن يكسر جدار الإحتلال وإبراز مواهبه، وأن يدخل السعادة والابتسامة الى وجوه الناس لتحقيق رسالته.
وظفر خلايلي بدعم فني ورسمي الى جانب الدعم الجماهيري، فأي دعم أو مبادرة تصله من أحد النجوم والمشاهير تزيد من نسبة التصويت وترفع احتمال تأهلهم الى المراحل المقبلة. فحظي خلايلي بدعم كبير من الفنان ونجم (Arab Idol) الموسم الفائت محمد عساف بعد خروج المشتركة الفلسطينية منال موسى من المنافسة وبات الدعم الفلسطيني مركز على هيثم خلايلي فقط.
وقام عساف بنشر صورة تجمعه بهيثم عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وعلق عليها قائلا: \"ايام قليلة تفصلنا عن الحلقة الحاسمة في برنامج المواهب الأشهر ArabIdol، تمنياتي بالتوفيق لجميع الأصوات المميزة والرائعة المشتركة في هذا الموسم لاسيما صديقي المتألق هيثم خلايلي الذي يستحق كل تقدّم و نجاح، ادعموا هيثم وصوتوا له على الرقم 17 ليضمن مكان في النهائي\".
سعادة هيثم لا توصف لحظة مشاهدته للدعم الهائل الذي وصل بعد تشجيع عساف له وكمية الإعجاب والتعليقات التي وصلت الى المليون معجب ومعلق على الصورة. واليوم يأمل هيثم بدعم وتصويت الجمهور عبر الرقم (17). وتلقى خلايلي إتصالاً من الرئيس محمود عباس، مشيداً بأدائه وما يقدمه في البرنامج، وأعرب الرئيس عن إعجابه بصوته وما يُؤديه في برنامج \"Arab Idol\" وهو حريص على متابعته حاله حال كل الشعب الفلسطيني المنهمك بمشاركته وتألّقه أسبوعاً بعد آخر، مؤكداً أنّه يُقدّم له الدعم الكامل.
وأعرب خلايلي عن سعادته بهذا الإتصال والدعم الشعبي والدبلوماسي الذي يلقاه من بلده فلسطين، ووعد أبو مازن بأن يكون على قدر عالٍ من المسؤولية. وبعيداً عن الفن، يمضي هيثم وقته في ممارسة الرياضة، كما يحب السفر. هيثم من برج الثور ويحب تعدد ألوان الطبيعة كالأخضر والأزرق والأبيض، ويعتبر والده مثاله الأعلى في الحياة وسيعمل جاهداً ليحقق شيئاً يجعله يفتخر به.