اطلاق نار على سيارة للمستوطنين غرب رام الله

12400583_970280903046350_3599997621945593062_n

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

أصيب مستوطن إسرائيلي في الخمسينات من عمره، الليلة، بحالة من الهلع، بعد تعرض مركبته لإطلاق النار قرب رام الله وسط الضفة الغربية.وذكر موقع "والا" العبري أن نيراناً أطلقت باتجاه مركبة المستوطن على مقربة من مستوطنة "دوليف" بمحيط رام الله حيث أصابت الطلقات المركبة.

وهرعت قوات معززة من الجيش وشرعت بتمشيط المنطقة وذلك في ثاني عملية إطلاق تشهدها وسط الضفة الليلة حيث أطلقت النيران مساءً باتجاه مركبة قرب مستوطنة "معاليه ادوميم" شرقي القدس دون إصابات.

وكان مقاومون فلسطينيون أطلقوا، مساء الأحد، النار تجاه سيارة للمستوطنين الإسرائيليين شرق مدينة القدس المحتلة.وذكرت القناة العبرية العاشرة أن نيراناً أطلقت من مركبة فلسطينية باتجاه مركبة المستوطنين بمنطقة الخان الأحمر القريب من مستوطنة "معاليه أدوميم" إلى الشرق من القدس المحتلة دون وقوع إصابات.

ولفتت إلى أن قوات معززة من الجيش والشرطة الإسرائيلية هرعت للمكان وشرعت بأعمال البحث والتمشيط عن المركبة المهاجمة ونصبت الحواجز.يشار إلى أن 31 إسرائيليا قد قتلوا وأصيب ما يزيد عن 550 آخرين بجراح متفاوتة في عمليات إطلاق نار ودهس وطعن منذ اندلاع انتفاضة القدس في الأول من أكتوبر الماضي.

 

ترجمة وكالة صفا