قتيلة عملية "عتنائيل " .....شعرت بالرعب والخوف قبل مقتلها

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

قالت صحيفة "معاريف" العبرية إن المستوطِنة القتيلة بعملية الخليل ليلة أمس الأحد كتبت قبل شهرين عن الواقع المرعب بالضفة الغربية المحتلة بعد موجة العمليات وخشيتها من ذلك الوضع.

وذكرت الصحيفة أن المستوطنة "دفناه مئير" (39 عامًا) والتي قتلت بعملية الأمس داخل بيتها بمستوطنة جنوب الخليل وصفت الواقع الذي يعيشه المستوطنون بالضفة في ظل موجة العمليات بلعبة "الروليت" المستخدمة في القمار، وذلك في سلسلة من المقالات التي نشرتها منذ بداية انتفاضة القدس.

وتعتمد لعبة "روليت" على استخدام اللاعب مسدسًا موجه إلى رأسه وكلما طال الزمن زادت فرصة انطلاق الذخيرة، ما يعني أن حياة المستوطنين قائمة على الحظ.

وجاء في إحدى مقالاتها التي كتبتها بعد مقتل الحاخام "يعقوب ليتمان" ونجله بالخليل أن السير في الشوارع تحول إلى كابوس كبير، حيث عرجت على هواجسها المتعلقة بمستقبلها ومستقبل زوجها وأولادها في حين وصفت الوضع بأنه بالغ القساوة.

وتضيف في مقالها: "لدي اعتقاد في بعض الأحيان أننا نعيش على الحظ كما "الروليت" كما أنني أعاني من أرق بالنوم".وقتلت "مئير" بعملية طعن نفذها فلسطيني داخل منزلها بمستوطنة "عتنيئيل" جنوبي الخليل مساء أمس الأحد في حين لم يصب أطفالها الستة بأذى وفر المهاجم من المكان وسط عمليات بحث وتمشيط موسعة.

 

ترجمة وكالة صفا