مدرب اليونياتد يرفض الاستقالة

Van-Gaal1

رام الله الإخباري

 

قال مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غال إنه لني يستقيل من منصبه بعد الأداء الرائع الذي قدمه فريقه أمام تشلسي،مساء الاثنين، رغم فشله في تحقيق الفوز

وكانت وسائل الاعلام البريطانية تحضر نفسها مساء الاثنين لإعلان قادم من "أولدترافورد" يكشف فيه المدرب الهولندي عن انتهاء مشواره مع الشياطين الحمر.فبعد أن اعترف السبت بأنه

غير واثق بشأن مستقبله عقب الهزيمة الثالثة التي مني بها يونايتد في الدوري على يد مضيفه ستوك سيتي (صفر-2)، خرج فان غال من لقاء تشلسي أكثر ثقة وقال للصحفيين: "هل سأستقيل؟ على العكس. عندما يقدم اللاعبون مستوى من هذا النوع مع الكثير من الضغط (على الفريق الخصم) ليس هناك أي سبب يدفعني للاستقالة. ربما وسائل الإعلام تريد مني ذلك (الاستقالة) لكني لن أستقيل".

وقدم مانشستر يونايتد، الاثنين، أحد افضل عروضه لهذا الموسم لكنه عجز عن الوصول إلى شباك ضيفه وغريمه تشلسي ما سيبقي مصير مدربه الهولندي في مهب الريح لكن مع شيء من بريق الأمل رغم أن فريق "الشياطين الحمر" لم يعرف طعم الفوز للمرحلة السادسة على التوالي.

فان غال الذي دخل فريقه إلى هذه المواجهة على خلفية ثلاث هزائم متتالية في الدوري إلى جانب هزيمته أمام فولفسبورغ الألماني في دوري أبطال أوروبا، قال عقب المباراة: "أشكر اللاعبين على الأداء الذي قدموه. إنه يعطي المشجعين الكثير من الأمل".

وهذه المرة الأولى التي يتلقى فيها يونايتد أربع هزائم متتالية في موسم واحد منذ عام 1961.  وتحدث فان غال عن مستقبله قائلا: "مستقبلي لا يهمني لأنني لا أملك أي تأثير في هذه المسألة. كل ما يمكنني فعله هو العمل مع اللاعبين وبإمكانكم أن تروا بأنهم يقاتلون من أجلي. الجمهور صفق لنا حتى بعد هذه النتيجة وبالتالي لا يمكنني القول بأني قلق".

وواصل المدرب الهولندي: "كل شيء ممكن في كرة القدم لكني أثق بلاعبي فريقي وفي مجلس إدارة النادي".وسبق لقائد يونايتد واين روني الذي عاد إلى التشكيلة الأساسية في مباراة تشلسي أن أكد نيته ورفاقه القتال من أجل مدربهم.

 

وكالات