عائلة الشهيدين السباعنة : اسرائيل قامت باعدام اولادنا بدم بارد

12435943_1537545276560639_1381499683_n

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

حملت عائلة الشهيدان محمد ونور الدين سباعنة الاحتلال الإسرائيلي مسئولية إعدام أبنائها منفذا عملية الطعن اليوم الأحد في بلدة حوارة جنوب نابلس في شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأكدت عائلة الشهيدان لوكالة "صفا"، أن قوات الاحتلال تعمدت قتل الشابين محمد ونور الدين وتركتهما ينزفان لفترة طويلة ومنعت سيارات الإسعاف من نقلهما.وذكرت العائلة أن سيارات الإسعاف حاولت مرارا الوصول إلى محمد ونور الدين إلا أن قوات الاحتلال منعتها حتى استشهدا وهم ينزفان في مكان إصابتهما.

بدورها قالت مصادر محلية في قباطية في جنين إن الشهيدين محمد ونور الدين كانا رفيقين ومتلازمين معا واستشهدا في عملية مفاجئة لم تبد لها إرهاصات مسبقة.وكان أصيب جنديان إسرائيليان بعد ظهر اليوم بعد تعرضهما لعملية طعن مزدوجة داخل بلدة حوارة جنوبي مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، فيما استشهد منفذاها في المكان.

وذكرت القناة العبرية الثانية أن فلسطينيين هاجما الجنود قرب محطة وقود في البلدة، فيما جرى استهدافهما بالرصاص واستشهدا في المكان.وبينت القناة أن قوات معززة من الجيش هرعت إلى المنطقة وقطعت حركة السير على الشارع الرئيسي الواصل ما بين مدينة نابلس ووسط الضفة ومنعت سيارات الإسعاف الفلسطينية من الوصول إليهما.

وفيما بعد، قالت القناة إن أحد الجنود الجرحى أُصيب برصاص زميله بينما كان يطلق النار على الشابين الفلسطينيين.وكان أربعة شبان من بلدة قباطية استشهدوا في "انتفاضة القدس" الحالية المستمرة منذ مطلع أكتوبر الماضي في ظروف مشابهة.

 

وكالة صفا