دورتموند يعلن غياب مهاجمه "ريوس " بسبب الاصابة

showpics.php_

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

أعلن نادي بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني في الدوري الألماني لكرة القدم الثلاثاء، أن مهاجمه الدولي ماركو ريوس الذي تعرض للإصابة السبت الماضي، لن يلعب قبل العام 2016.

وأعرب مدرب بوروسيا دورتموند، توماس توخيل، عن أسفه لغياب ريوس قبل مواجهة مضيفه أوغسبورغ الأربعاء، في ثمن نهائي مسابقة كأس ألمانيا، وقال "هذا يحزنني، كونه كان في قمة مستواه ولا يعاني أي إصابة".

واضطر ريوس إلى ترك زملائه بسبب إصابة في عضلات المحالب في الدقيقة 40 من المباراة أمام إينتراخت فرانكفورت (4-1) السبت الماضي، وكانت المباراة الرابعة له في الدوري هذا الموسم بعدما غاب عن الدربي أمام شالكه (2-1) بسبب تخوف من الإصابة ذاتها.

ويتعلق الأمر بمسلسل جديد في سلسلة الإصابات التي يتعرض لها لاعب الوسط المهاجم، صاحب الـ26 ربيعا، بينها تلك التي تعرض لها في الكاحل، والتي حرمته من المشاركة في مونديال 2014 الذي ظفرت ألمانيا بلقبه.

وغاب ريوس عن 7 مباريات منذ بداية الموسم، لكنه على الرغم من ذلك سجل 13 هدفا في 21 مباراة في مختلف المسابقات.ويخوض بوروسيا دورتموند مباراته الأخيرة هذا العام السبت المقبل عندما يحل ضيفا على كولن السبت المقبل ضمن الدوري، حيث ضمن إنهاء النصف الأول وصيفا لبايرن ميونخ، بطل الخريف، حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة.

 

وكالات