لأول مرة ...وجبات كنتاكي من رام الله الى غزة

04098037101440216373037372100350

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

تفاجأ المواطنون في قطاع غزة ممن يرتادون مواقع التواصل الاجتماعي بإحدى الإعلانات التجارية التي تقول ” الأن وجبات الكنتاكي الشهيرة في غزة”!.وانتشر اعلان خاص لأهالي قطاع غزة، لمن يريد منهم الحصول على وجبة “الكنتاكي”، وهي وجبة شهيرة من الدجاج المحمر والمقلي، والمتعارف عليها عالمياً.

وجاء في الإعلان، أنه بات بمقدور المواطن طلب وجبته الخاص من “الكنتاكي” عبر رقم هاتفي تم تخصيصه من قبل شركة تلعب دور الوسيط في احضار الوجبات.

وقال حمدي أبو سيدو صاحب محلات “بيت الأراجيل” التي تلعب دور الوسيط ، أنه وبعد اجتهاد شخصي منهم والتواصل مع فروع سلسلة مطاعم كنتاكي في مدينة رام الله في الضفة الغربية، بات بمقدورهم الحصول على الوجبات من مدينة رام الله وإحضارها إلى قطاع غزة في غضون 48 ساعة.

وأضاف “على من يرغب بطلب وجبات الكنتاكي، التواصل معنا قبل 48 ساعة والحجز لها، وفي غضون الوقت المحدد سيستلم الزبون طلبه، بعد احضاره من رام الله”.

وعرض أبو سيدو في سياق حديثه عن مكونات الوجبة التي يتم احضارها حيث تشمل “15 قطعة دجاج، بطاطا كبير، سلطة كول سلو كبيرة، كولا وسط، خبز، كاتشاب”، مشيراً إلى أن سعر هذا الطلب هو 190 شيكل.

يذكر أن توفر وجبات الكنتاكي في غزة هذه الأيام تعتبر المره الثانية، حيث كانت المره الأولى قبل نحو 4 أعوام عندما كانت تأتي من جمهورية مصر العربية عبر الانفاق.

 

الوكالة الوطنية