الطقس : ارتفاع على درجات الحرارة

weather-1qg53cfcfdaxqw8pj6vjr9pug111kdrd7i0jrvh1f35w

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

 ذكرت دائرة الأرصاد الجوية، أن الجو يكون اليوم الثلاثاء صافياً، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن يوم غد الأربعاء يكون الجو صافياً إلى غائم جزئي، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد الخميس يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكون الجو يوم الجمعة المقبل غائماً جزئياً، مع انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، ويتوقع في ساعات الليل سقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت، قالت، إن الجو يكون غائماً جزئياً إلى غائم، وباردا، حيث ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 

الارصاد الفلسطينية