القبض على متهمين في حادث اشعال النيران في ملهى ليلى

thumbs_b_c_11d206dec6561d5d68ea8997e3227b0f

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

قال مصدر أمني بوزارة الداخلية المصرية إن أجهزة الأمن ألقت القبض على ثالث متهم في حادث إشعال النيران في ملهى ليلي، أمس الجمعة، بمنطقة العجوزة بمحافظة الجيزة، وأسفر عن مقتل 16 شخصًا وإصابة ثلاثة آخرين.

وأشار المصدر، لوكالة الأناضول، أن أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة ألقت القبض اليوم السبت على المتهم الثالث بمنطقة إمبابة في حادث الملهى الليلي، لافتًا أن أجهزة المباحث العامة تكثف جهودها للقبض على المتهم الأخير في القضية.

وأعلنت وزارة الداخلية في وقت سابق اليوم، أنها ألقت القبض أمس الجمعة على اثنين من مرتكبي الواقعة، حيث اعترفا بارتكابها وإلقاء زجاجتي مولوتوف على الملهى الليلي وإطلاق عيار ناري صوبه بالاشتراك مع آخرين بدافع الانتقام لمنعهما من دخوله.

وقال مسئول مركز الإعلام الأمنى بالوزارة في بيان اطلعت الأناضول على نسخة منه، إن "وزير الداخلية وجّه بوضع خطة بحث مكثفة لسرعة تحديد وضبط مرتكبى واقعة إشعال النيران بأحد المحال بالجيزة دائرة قسم شرطة العجوزة والتى نتج عنها وفاة 16 مواطن".

 وأشار إلى أن جهود الأمن أسفرت عن تحديد وضبط اثنين من مرتكبي الواقعة، كانا هربا إلى محافظة السويس عقب إرتكابها، وهما :محمد عماد محمد علي (18 سنة)، ومحمد عبدالرحمن زكي عبدالرحمن (19 سنة).

 

 

نقلا عن الاناضول