استشهاد فتى وفتاة منذ الصباح برصاص قوات الاحتلال شرق طولكرم وجنوب بيت لحم

12299210_422017751322088_5966615659618738462_n

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

أطلقت قوات الاحتلال قبل قليل (صباح الثلاثاء)، النار صوب فتاة  وأصابتها بجراح خطيرة اعلن الهلال الاحمر الفلسطيي عن استشهادها ، قرب حاجز عناب، على طريق نابلس- طولكرم شمال الضفة الغربية.كما اعتقلت قوات الاحتلال طالبة مدرسة صباح اليوم، على حاجز النشاش العسكري قرب الخضر في بيت لحم، بزعم محاولتها القيام بعملية طعن.

ومن جهة ثانية استشهد شاب فلسطيني صباح الثلاثاء بعد إطلاق النار عليه قرب تجمع مستوطنات "غوش عتصيون" جنوب مدينة بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة بدعوى محاولته طعن مستوطن بالمكان، فيما أصيب مستوطن بجراح طفيفة بنيران الجيش عن طريق الخطأ.

وذكر موقع "معاريف" العبري أن فلسطينياً حاول طعن مستوطنًا بموقف للحافلات باتجاه مستوطنة "كريات أربع"، في حين أطلقت عليه النيران قبل تمكنه من تنفيذ العملية واستشهد بالمكان، فيما أصيب من النيران مستوطن آخر بجراح.

 وأفادت مصادر طبية وامنية ان الشهبد هو من بلدة  الدوحة جنوب مدينة بيت لحم و هو مأمون الخطيب (16 عاما) من بلدة الدوحة ببيت لحم، مشيرا إلى أن الاحتلال أبلغ ذويه بذلك واستدعى والده للتحقيق.

كما أصيب مستوطن ثالث بجراح طفيفة داخل مخبز بحي "بيت يسرائيل" بالقدس المحتلة بعد تعرضه للطعن من قبل مجهول حيث تدور شكوك حول كونها عملية في حين فر المهاجم من المكان.

 

 

 

وكالات