الاحتلال يصادر سكاكين المطابخ في بعض منازل المواطنين بالخليل

1

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

صادرت قوّات الاحتلال الإسرائيلي عددا من سكاكين المطابخ من عدة منازل جرى اقتحامها فجرا في عدد من أحياء مدينة الخليل  جنوب الضفة الغربية.واعتقلت قوّات الاحتلال فجر الأربعاء نحو عشرة مواطنين في مداهمات نفذتها بأنحاء متفرقة من محافظة الخليل.

وحسب مصادر أمنية أكّدت لوكالة "صفا" أنّ الاعتقالات والمداهمات تركزت في بلدات بيت عوا ودورا وبيت أمر وحلحول وسعير وأحياء مدينة الخليل.وترافقت الاعتقالات مع اقتحامات موسعة نفذها جيش الاحتلال لمنازل المعتقلين، وتنفيذ عمليات تخريب في محتويات المنازل، واحتجاز لأفرادها في البرد القارس.

وفي مدينة دورا جنوب الخليل، اقتحمت قوّة عسكرية منزل الطفل المعتقل أيوب عودة مصباح الرجوب، بعد يوم واحد من اعتقاله، وجرى تفتيش المنزل والعبث بمحتوياته، والانسحاب بعد ساعات من المداهمة والتخريب للمنزل.

وحسب الناطق باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان ببيت أمر محمد عوض الذي أكد لوكالة "صفا" أنّ قوات الاحتلال اقتحمت عددا من منازل المواطنين في البلدة، منها منزل المواطن نادر محمد بحر ومنازل شقيقيه عيسى وموسى،  وفتّش الجنود خلالها المنازل بشكل استفزازي، وسؤال نادر عن شقيقه زياد المعتقل منذ شهرين في سجون الاحتلال.

كما داهمت قوة أخرى من جنود الاحتلال منزلي الشقيقين يوسف ومحمد عزمي جابر، وأجرت عملية تفتيش مماثلة، وداهمت قوة ثالثة من جنود الاحتلال منزل المواطن عماد بدر محمود اخليل، وأجروا عملية تفتيش باستخدام الكلاب البوليسية.

كما حطّم جنود الاحتلال أثاث داخل المنزل وسكب الجنود الطحين داخل المطبخ، وخلطه بمواد تموينية أخرى.وفي حارة الجعبري في مدينة الخليل، اقتحمت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال منزلي الشهيدين الطفلين بشار وحسام الجعبري، ومسحت فرقة من وحدة الهندسة في جيش الاحتلال منزلي العائلتين.

وكالة صفا