إصابة 4 جنود بينهم ضابط كبير بعملية دهس جنوب نابلس

12246884_932831983457909_3210323311919405311_n

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري 

أصيب ضابط كبير بالجيش الإسرائيلي صباح الثلاثاء بجراح متوسطة فيما أصيب ثلاثة جنود آخرون بجراح طفيفة بعملية دهس وقعت على حاجز زعترة جنوبي مدينة نابلس فيما أصيب المهاجم بجراح متوسطة.

وذكرت القناة العبرية العاشرة أن العملية تزامنت مع جولة كان يقوم بها ضباط كبار بقيادة الجيش بالضفة الغربية على الحاجز بهدف الوقوف على الأوضاع على الأرض وسبل حماية المستوطنين على الحاجز الرئيسي بشمال الضفة.

في حين فاجأهم المنفذ بالانحراف بمركبته ودهس أحدهم برتبة عقيد ويخدم في فرقة الضفة الغربية فيما أصيب 3 آخرون بجراح وأصيب المهاجم بجراح وصفت ما بين طفيفة ومتوسطة حيث نجا من الموت بأعجوبة على حد زعم القناة.

وهرعت قوات معززة من الجيش للمنطقة وأغلقت الحاجز وشرعت بالتحقيق في ظروف العملية التي جاءت بعد يومين من تكثيف العمليات بمناطق شمال الضفة الغربية.

من جهته، أفاد مراسل وكالة "صفا" بإغلاق قوات الاحتلال حاجز "زعترة" وإجرائها عمليات تمشيط في المنطقة، ما تسبب بتكدس عشرات السيارات في المنطقة، وتحويل بعضها لطرق فرعية.

وأكد شهود عيان تصادف مرورهم بالحاجز  أن سيارة فلسطينية كحلية اللون هاجمت عددا من الجنود المتواجدين على الحاجز موقعا عددا من الإصابات في صفوفهم، وأطلق الجنود النار عليه مما أدى إلى إصابته.

وكالات