الصحة تقرر إطلاق إسم الرئيس محمود عباس على مشفى حلحول الحكومي

موقع رام الله الاخباري  :

أصدر وزير الصحة د. جواد عواد صباح اليوم الأربعاء قرار بإ طلاق إسم السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على مستشفى شمال الخليل الحكومي.وجاء في نص القرار \" بناء على الصلاحيات المخولة لنا فقد تقرر تسمية المستشفى المزمع إنشاءه في شمال محافظة الخليل ( مدينة حلحول ) بإسم \" مستشفى الرئيس محمود عباس الحكومي\".

كما أصدر وزير الصحة قرار أخر بتسمية مركز الولادة الأمنة في منطقتي سعير والشيوخ بالخليل بمركز الشهيده رهام دوابشه للولادة الأمنه.وجاء في نص القرار \" بناء على الصلاحيات المخولة لنا فقد تقرر تسمية مركز الولادة الأمنة الذي سيقام شمال منطقتي سعير والشيوخ بإسم \" مركز الشهيدة رهام دوابشه للولادة الأمنة \".

من جهة أخرى كشف الوزير عواد عن أن الوزارة قامت بتوجيه الدعوات للإستشاريين المرشحين للمنافسة في العطاءات الخاصة بمستشفى الرئيس محمود عباس الحكومي في حلحول ومستشفى دورا الحكومي .وأضاف \" حصلنا على الموافقة النهائية من الحكومة الإيطالية الممولة للمشاريع \".يشار الى أنه من المتوقع البدء بأعمال البناء خلال الأشهر القليلة القادمة وذلك بعد الإنتهاء من مرحلة إعداد المخططات والتصاميم الهندسية اللازمة.

\"7jrasas_5\"