باستشهاد طفلين في غزة ترتفع اعداد شهداء فلسطين الى " 20 " في المواجهات المستمرة مع قوات الاحتلال

موقع رام الله الاخباري :

استشهد طفلان فلسطينيان عصر السبت وأصيب ثلاثة آخرون برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.وأفاد المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة أشرف القدرة لوكالة \"صفا\" باستشهاد الطفلين مروان هشام بربخ (12 عامًا)، وخليل عمر عثمان (15 عامًا) برصاص الجيش، فيما وصفت جراح أحد المصابين بالحرجة، والآخران بالمتوسطة.

من جانبه، أشارت مصادر صحفية  إلى أن مواجهات اندلعت قرب السياج الأمني شرق المحافظة بين نحو 30 شابًا وجيش الاحتلال، واستخدم خلالها الجيش الرصاص الحي بشكل مباشر.كما لفت لإصابة شابين بمواجهات مع الاحتلال قرب حاجز بيت حانون/ إيز شمال قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية لـ\"صفا\" بوصول إصابتين لمستشفى كمال عدوان، وصفت إحداهما بالمتوسطة والأخرى بالطفيفة.وشرق المحافظة الوسطى، أصيب شابان أحدهما بجراح خطرة، والآخر في قدمه، برصاص الاحتلال بعد تمكن الشبان من رفع الأعلام الفلسطينية على السياج الأمني والدخول لموقع المدرسة وتحطيم بوابته شرق مخيم البريج.

\"12109891_1205995266109558_6743624280404284494_o\"

وأطلقت قوات الاحتلال النار وقنابل الغاز والإنارة بشكل كثيف تجاه الشبان المتواجدين بالقرب من الموقع العسكري، مع حضور تعزيزات كبيرة من الجيبات العسكرية للمكان.وبذلك يرتفع عدد الشهداء في قطاع غزة منذ أمس إلى تسعة شهداء جراء المواجهات المستمرة مع جيش الاحتلال على الحدود الشرقية للقطاع نصرة للضفة الغربية المحتلة والقدس.