اعتقالات وتفتيش وتكسير لممتلكات المواطنين في نابلس ....وحالة الطرق للمسافرين الى رام الله

موقع رام الله الاخباري :

اقتحمت اعداد كبيرة من قوات الاحتلال فجر اليوم السبت حي الضاحية في مدينة نابلس وقامت بتفتيش عدد كبير من المنازل وتكسير محتوياتها .وقال شاهد عيان ان قوات الاحتلال اعتقلت حتى اللحظة اكثر من 6 مواطنين عرف منهم : راغب عليوي وبسام أبو غزالة وعبد الكريم منى و وزاهي الكوسا .

واعتدت قوات الاحتلال على مسنة  واثنين من احفادها بالضرب وقال شهود عيان ان عدد الاصابات هي 10 اصابات متنوعة بالرصاص الحي معظممها بالارجل وواحدة في البطن و4 اصابات نتيجة الاعتداء بالضرب ووصفت ما بين المتوسطة والطفيفة وتم نقلهم الى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج .

ودارت اشتباكات وصفت بالعنيفة بين شبان وقوات الاحتلال في شارع القدس اثناء انسحابها من المدينة مما ادى الى وقوع عدد من الاصابات بالرصاص الحي .اما بالنسبة للجواجر المحيطة في مدينة نابلس فهنالك تضيق وتشديد غير مسبوق لقوات الاحتلال على جميع الحواجز في المدينة بعد انسحابها من المدين .كما تم تأجيل جميع الامتحانات والفعاليات في جامعة النجاح الوطنية في حين سيتم تحديدها لاحقاً .

طرق نابلس

حاجز حوارة مفتوح في كلا الاتجاهين مفرق كودميم مغلق شارع يتسهار مغلق مفرق جيت مغلق حاجز زعترة مغلق شارع القدس مغلقحاجز بيت فوريك مغلق

\"12087336_1162662790413956_24006957_n\"