الصحة : حالة الام والأب الدوابشة في غاية الخطورة

موقع رام الله الاخباري | وكالات :

أفاد وزير الصحة د جواد عواد أن الحالة الصحية للمصابين من عائلة دوابشة الذين حرق المستوطنون منزلهم فجر أمس، بقرية دوما قرب نابلس ما تزال خطرة.وأضاف د. عواد في تصريح صحفي، ظهر اليوم السبت، من داخل مستشفى “تل هاشومير” الذي ترقد فيه الأم دوابشة وابنها أحمد، أن الحالة الصحية للأم خطرة للغاية، فيما حالة طفلها مستقرة.

وأشار إلى أن الحالة الصحية للأب سعد دوابشة الذي يرقد في مستشفى “سوروكا” ببئر السبع حرجة، مؤكدا أن الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. رامي الحمدالله يتابعون بشكل مباشر التطورات على الحالة الصحية للعائلة.

وكان وزير الصحة توجه صباح اليوم لمستشفيي “سوروكا” و”تل هاشومير” للاطمئنان والاطلاع عن كثب على الحالة الصحية للمصابين من عائلة دوابشة.الى ذلك قالت مصادر طبية اسرائيلية، اليوم السبت، ان حالة أبناء أسرة دوابشة من قرية دوما جنوبي نابلس ما زالت بالغة الخطورة بعد جريمة الحرق التي اقترفها مجموعة من المستوطنين المتطرفين الليلة الماضية، والتي اسفرت عن مقتل الرضيع علي دوابشة 18 شهرا واصابة والديه واخيه بجروح خطيرة.

ووصفت المصادر الطبية حالة رب العائلة أسعد دوابشة 30 عاما والموجود حاليا في مشفى “سوروكا” ببئر السبع، بالحرجة وان حياته معرضة للخطر.كما وُصفت حالة زوجته ريهام وابنهما أحمد والذي يبلغ من العمر 4 سنوات، ببالغة الخطورة علماً بأن كليْهما قيد العلاج الطبي في مستشفى “تل هشومير” .

\"2420_0\"