عضو في الكابينت الإسرائيلي تدعو لإزالة السلطة الفلسطينية بالكامل: قواتها تستعد لحرب ضدنا

2168f0af55c115d7e730ee8ff76e0c04.jpeg

صعّدت عضو المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر (الكابينت)، أوريت ستروك، من لهجتها تجاه السلطة الفلسطينية وإيران، داعية إلى إزالة السلطة الفلسطينية بشكل كامل، ومعتبرة أن إيران تمثل التهديد الأكبر لإسرائيل.

وقالت ستروك إن "إيران هي رأس الأفعى، وهي دولة شر تتمثل مهمتها المركزية في تدمير إسرائيل، ولذلك علينا أن نكون مستعدين لمواجهتها في كل لحظة".

وفي تصريحاتها بشأن الضفة الغربية، زعمت أن "قوات الأمن التابعة للسلطة الفلسطينية تستعد لحرب ضدنا"، مضيفة: "السلطة الفلسطينية يجب أن تُزال من هنا بالكامل".

وتأتي تصريحات ستروك في ظل تصاعد التوتر في الضفة الغربية، واستمرار المواقف الإسرائيلية الداعية إلى تشديد الإجراءات ضد السلطة الفلسطينية وتوسيع العمليات العسكرية.