قال وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، في تصريحات للإذاعة الإسرائيلية، إن السلطة الفلسطينية "ستُباد إذا حاولت رفع رأسها"، على حد تعبيره.
وأضاف سموتريتش أن على كل من حركة حماس وحزب الله تسليم سلاحهما، معتبرًا أن النظام الإيراني يمثل "أكبر تهديد لإسرائيل"، داعيًا إلى التحرك بشكل منفرد لمواجهة الصواريخ الإيرانية التي قال إنها تهدد وجود إسرائيل.
كما أكد أن الحكومة الإسرائيلية ستواصل تعزيز الاستيطان في الضفة الغربية، وقطاع غزة، وجنوب لبنان، في إطار ما وصفه بتعزيز الأمن الإسرائيلي.
