محافظ طولكرم : لجنة الطوارئ على اتم الجهوزية لاصلاح ما دمره الاحتلال

da49c44e-3c6c-463f-b2bf-77bee45675af.jpg

أكد محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة أن هجمة قوات الإحتلال المسعورة على محافظة طولكرم و مخيمها تأتي في إطار العدوان المستمر والمتواصل، باقتحام مخيم طولكرم واستهداف المواطنين و الممتلكات الخاصة والعامة والتدمير المتعمد و الممنهج للبنية التحتية.

وقال المحافظ طقاطقة في تصريح صحفي بأن لجنة الطوارئ و جميع المؤسسات الرسمية ذات العلاقة ستكون على الجاهزية، لإصلاح ما دمره الإحتلال، الذي يستهدف كل مكونات شعبنا ومقدراته.

وأكد المحافظ طقاطقة على توجيهات فخامة السيد الرئيس محمود عباس " ابو مازن" ومتابعة دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد مصطفى، و وزارتي الأشغال العامة والإسكان والحكم المحلي وجميع الوزارات،مشيرا إلى جهود بلدية طولكرم والبلديات المجاورة واللجنة الشعبية لخدمات مخيم طولكرم واللجنة الشعبية لخدمات مخيم نور شمس، وحركة فتح اقليم طولكرم والفصائل، والغرفة التجارية والقطاع الخاص وجميع الجهات المختصة وفرق المتطوعين و الطواقم الطبية و الإسعاف والطوارئ والصحفيين.

وتابع طقاطقة قائلاً :" الطواقم الفنية على أهبة الإستعداد ستتحرك فور انسحاب قوات الإحتلال، مع بذل جهود الإغاثة الطارئة والإسناد والدعم لأهلنا في مخيم طولكرم، مخيم الشهداء والأسرى والمناضلين، هذا المخيم العصي على الإنكسار.

وشدد طقاطقة على أن محافظة طولكرم ستبقى شامخة بصبر أهلها و عزيمتهم و ثباتهم، و إرادتهم الحرة و الصلبة.