"بالاسماء "...جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية

اعتقالات.jpeg

 اقتحمت قوات الاحتلال بلدة برقة شمال غرب نابلس، وداهمت منازل في الحارة الغربية، ثم اعتقلت ثلاثة أشخاص، وهم: أسيد دسوقي، وحارث صلاح، والأسير المحرر معن صلاح.

واقتحمت قوات الاحتلال حي راس العين، في مدينة نابلس، وأطراف البلدة القديمة في المدينة، ثم اعتقلت حسن الصفدي بعد اقتحام منزله، علمًا أن الاحتلال أفرج قبل شهر فقط عن الصفدي.

كما اقتحم جيش الاحتلال، مدينة قلقيلية، وداهم عددًا من المنازل وأبنية سكنية في محيط دار الأيتام، وفي حي كفر سابا.

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال اعتقل من قلقيلية ثلاثة أشخاص، وهم: متيم رضوان، وفاخر جبر وزوجته.

وكانت مصادر إسرائيلية أفادت بتفجير عبوة ناسفة قرب حافلة مستوطنين بالقرب من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، في وقت متأخر من مساء أمس، وقد استنفرت قوات الاحتلال في المنطقة. ولم يبلغ عن وقوع إصابات نتيجة التفجير.

واقتحم جيش الاحتلال قرية المنشية جنوب بيت لحم، وأغلق طريقها الرئيسي بالسواتر الترابية، علمًا أن هذا الطريق يربط الريف الجنوبي بمحافظة بيت لحم.

وقالت مصادر محلية في بيت لحم، إن جنود الاحتلال أطلقوا قنابل الصوت وقنابل الغاز على المركبات المارة في الشارع الرئيس قرب منطقة "عش غراب" شرق بيت ساحور، شرق بيت لحم، دون أن يبلغ عن إصابات.

كما اقتحم جيش الاحتلال مخيم الفوار جنوبي الخليل، حيث أطلق الجنود قنابل دخانية، وداهموا منزل الشهيد محمد سعيد العزة، واعتقلوا، عز الدين سعد الحسنية.