بالاسماء ...جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة الغربية

اعتقالات.jpg-d1b901ea-bc07-4fa5-b448-d1531844b9d7.jpg

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وفي نابلس، اقتحم عددا من آليات الاحتلال العسكرية برفقة جرافة مخيم بلاطة، وشرعت بأعمال تخريب في البنية التحتية داخله، وقامت بهدم "مول العرايشي" الذي تم استهدافه أكثر من مرة سابقا، كما سمع أصوات انفجارات داخل المخيم.

كما داهمت قوات الاحتلال داهمت عددا من المنازل وقامت بتفتيشها والعبث بمحتوياتها، واعتقلت منها ستة مواطنين هم، نضال حشاش، وأحمد قطاوي، وفراس منصور، وزاهر جمعة ونجله عمر، وحسين علي شتية.

فيما اقتحمت قوات الاحتلال وداهمت عدة منازل فيها، واعتدت بالضرب على أحد المسنين ما أدى إلى إصابته برضوض في أنحاء متفرقة من جسده، تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن باسم زيادة بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال محمد عبد الرحمن الصباح (25 عاما)، ومحمد سليم محمود الصباح (32 عاما) بعد مداهمة منزليهما.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين احمد نزال، واسيد القاضي، من مدينة قلقيلية، أثناء مرورهما على حاجز عسكري قرب مدينة رام الله.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال قرية باقة الحطب شرق قلقيلية وداهمت منزلا يعود لعائلة عبد الغني، وفتشته وعبثت بمحتوياته.

وفي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال عدة احياء في مدينة الخليل واعتقلت المواطن عبد الله راسم شاور، وأحمد ماجد الأشقر، ويونس راضي اسعد الطباخي، ومصعب السلايمة، وأحمد أبو زينة، بعد ان داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.