الحرب على غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 38 ألفا و983

gaza-web-1920x1080-1720170967.jpg

شن الطيران الحربي الإسرائيلي سلسلة غارات على مربعات سكنية في مخيم النصيرات، وحي الزيتون، وتجمعات للنازحين في مدينة خانيونس، بينما واصلت المدفعية الإسرائيلية قصف ونسف المنازل والمربعات السكنية ما أوقع عشرت الشهداء والجرحى.

ارتفعت حصيلة الحرب الإسرائيليّة على غزة، في شهرها العاشر، إلى 38 ألفا و983 شهيدا على الأقلّ، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة في القطاع، اليوم الأحد.

وقالت الوزارة في بيان، إنها أحصت بين من وصلوا إلى المستشفيات "64 شهيدًا ... خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة"، حتى اليوم الأحد، مشيرة إلى أن إجمالي عدد المصابين "بلغ 89727 إصابة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر".

ومع دخول الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الـ289، شن الطيران الحربي الإسرائيلي سلسلة غارات على مربعات سكنية في مخيم النصيرات، وحي الزيتون، وتجمعات للنازحين في مدينة خانيونس، بينما واصلت المدفعية الإسرائيلية قصف ونسف المنازل والمربعات السكنية، ما أوقع عشرت الشهداء والجرحى.

يأتي ذلك، في وقت شنت إسرائيل، مساء السبت، سلسلة غارات على منشآت في مدينة الحديدة في اليمن، وذلك بعد 24 ساعة من هجوم للحوثيين بمسيرة متفجرة على تل أبيب، وسط تحذيرات من توسع الصراع في المنطقة.