الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية

اعتقالات في الضفة الغربية

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي حملات الدهم والاعتقالات في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، حيث شنت الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد حملة اقتحامات طالت العديد من المنازل ونفذت اعتقالات وسط مواجهات واشتباكات متفرقة.

ففي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال حي المصايف، وحي البالوع، وشارع الارسال، وحاصرت بنايات سكنية ومنازل وداهمتها بعد تفجير أبوابها وفتشتها.

واعتقلت قوات الاحتلال 3 فلسطينيين بينهم السيدة مرجان هريش واعتقلت بعد مداهمة منزلها في حي المصايف في مدينة رام الله.

كما داهمت قوات الاحتلال بلدة بيرزيت شمال رام الله واقتحمت وفتشت العديد من منازل الأهالي.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب أشرف كراكرة شقيق الأسير فادي كراكرة، بعد اقتحام منزله في مدينة البيرة ، كما اعتقلت الشاب عبد الرحمن الشرقاوي بعد دهم وتفتيش منزله في بلدة بيرزيت.

وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال المدينة من الجهة الشرقية ووصلت عدة آليات إلى محيط حاجز بيت فوريك، واقتحمت قوات الاحتلال جبل العرمة في بلدة بيتا جنوب نابلس.

وانسحب قوات الاحتلال من قرية سالم  بنابلس بعد عدة ساعات من الاقتحام شهدت مداهمة وتفتيش منزلين وتخريب ممتلكاتهما

وفي جنين، اندلعت اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال في بلدة سيلة الظهر جنوبا، عقب اقتحام البلدة ودهم عدد من المنازل والمحال التجارية وصادرت تسجيلات كاميرات المراقبة.

وفي بيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الدهيشة واعتقلت الشاب عبدالله فيصل معالي بعد دهم وتفتيش منزل ذويه، واقتحمت منزل الأسير المحرر إبراهيم عرفة في حارة الصرعاوي بالمخيم، 

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي في قرية أرطاس إثر اندلاع مواجهات شديدة أثناء انسحابها من مخيم الدهيشة.

وفي القدس المحتلة؛ اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بدو في القدس المحتلة، وسيّرت آلياتها في شوارع البلد ودهمت عددا من المنازل فيها.