الاحتلال يقتحم قلقيلية ويصيب ويعتقل شبانا من داخل مقهى

اعتقالات في الضفة الغربية

 أصيب ثلاثة شبان بالرصاص الحي، اليوم الأربعاء، وأُعتقل ستة آخرون، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، عقب اقتحام مدينة قلقيلية.

وأفادت مصادر محلية للوكالة الرسمية ، بأن قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية اقتحمت المدينة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، أصيب على اثرها ثلاثة شبان بالرصاص الحي، اثنان بالقدم، والثالث بالرقبة، وجرى نقلهم إلى مستشفى قلقيلية الحكومي، لتلقي العلاج، حيث وصفت إصابتهم بالمستقرة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال داهمت منزل الشهيد الأسير ثائر أبو عصب، الذي ارتقى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، في التاسع عشر من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وعبثت بمحتويات المنزل، وقامت بتمزيق صور الشهيد المعلقة بالمنطقة، واعتقلت شقيقيه سامح ومعاذ.

وأشارت إلى أن تلك القوات داهمت مقهى للإنترنت بحي "شريم"، واحتجزت عددا من الشبان، ونكلت بهم، كما داهمت منزل الاسير المحرر محسن شريم واعتقلته. وأشارت إلى أن تلك القوات داهمت مقهى للإنترنت بحي "شريم"، واحتجزت عددا من الشبان، ونكلت بهم، كما داهمت أربعة منازل، تعود لكل من: الأسير المحرر محسن شريم، والشاب حمزة جعيدي، ومجد السفيري، ونجله بلال، واعتقلتهم، كما داهمت محلا تجاريا، وعبثت بمحتوياته.

وقد استشهد 4 شبان برصاص قوات الاحتلال، يوم أمس الثلاثاء، خلال المواجهات التي اندلعت عقب اقتحام بلدة عزون شرق قلقيلية.