كتائب القسام تنشر مشاهد من “التحام واشتباك” مقاتليها مع قوات الاحتلال غربي معبر إيرز

Hamas-al-Qassam-Brigades-hold-military-parade-in-Gaza_5_1

نشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، الثلاثاء 31 أكتوبر/تشرين الأول 2023، مشاهد من "التحام واشتباك" مقاتليها بقوات إسرائيلية متوغلة غربي معبر إيرز (بيت حانون)، الأحد 29 أكتوبر/تشرين الأول.

يُظهر مقطع الفيديو الذي نشرته كتائب القسام على قناتها في تطبيق "تليغرام" كيف تسلل المقاومون إلى مسافة قريبة من قوات الاحتلال الإسرائيلي وتبادلوا إطلاق النار معها، كما استهدفوا آليات عسكرية إسرائيلية بقذائف.

الأحد الماضي، أعلنت كتائب القسام، أنها استهدفت آليات إسرائيلية متوغلة شمال غربي قطاع غزة. وأشارت "القسام"، في منشورات عبر حسابها على منصة "تليغرام"، إلى أن كتائبها "دكّت" آليات إسرائيلية متوغلة شمال غربي غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

كما أعلنت "اشتعال النيران في آليات غرب موقع إيرز (شمال غزة) والإجهاز على عدد من الجنود بداخلها". وأضافت أن عناصرها أكدوا استهداف "دبابتين للقوات المتوغلة شمال غرب غزة واشتعال النيران فيهما".

كتائب القسام، أوضحت أنها استهدفت "موقع إيرز بقذائف الهاون والصواريخ لقطع النجدات عن الآليات المشتعلة، التي تم استهدافها في محيط الموقع". وقبلها أعلنت الكتائب أن قوة تابعة لها تسللت خلف قوات إسرائيلية متوغلة، واشتبكت معها في شمال قطاع غزة.