عائلة الجعايصة ترفض فتح بيت عزاء وتطالب بالقصاص من قتلة ابنها معاذ

قالت عائلة الجعايصة والنعجة والمحاميد، مساء اليوم الاحد: "تلقينا ببالغ الحزن والأسى والألم نبأ مقتل ابننا المغدور معاذ محمود رجا جعايصة مساء السبت 16/9/2023 بعد استدراجه من منطقة سكناه في نابلس إلى منطقة حوارة حيث قامت مجموعة مارقة خارجة عن القانون والعرف والدين بالاعتداء على ابننا معاذ بطريقة همجية وحشية بربرية والاعتداء عليه بالآلات حادة في الراس أدت إلى وفاته.

وأكدت العائلة في بيان لها، على أن قيام هذه العصابة بالاعتداء على ابنها واستدراجه من مكان سكناه والاعتداء عليه بهذه الطريقة الوحشية يؤكد على ان الجريمة مخطط لها وأنها تمت مع سبق الإصرار والترصد.

وأضافت: "اننا في الوقت الذي نؤكد فيه ثقتنا المطلقة بأجهزتنا الأمنية والشرطية والقضاء العادل فإننا نطالبهم بإحقاق الحق وكشف اللثام عن المجرمين مهما كانت مشاربهم وانتمائهم".

وتابعت: "اننا في عائلة الجعايصة وانسباؤهم ومحبيهم نؤكد بان أيدينا ستطال القتلة والمجرمين طال الزمن ام قصر وأننا لن نقوم بدفن ابننا المغدور حتى يتم اماطة اللثام عن القتلة والمجرمين وتقديمهم للعدالة والقانون".

وأكد البيان، على أنه لن يكون هناك بيت للعزاء لابننا المغدور معاذ حتى يتم الإعلان عن القتلة وتقديمهم للعدالة واتخاذ المقتضى القانوني والعشائري بحقهم وان موعد الدفن سيكون بعد الإعلان عن القتلة.

وأضافت: "اننا امام هذا المصاب الجلل فإننا نطالب أهلنا واحبتنا بالوقوف مع الحق ودحض الباطل امام الصحافة الصفراء والالسن الكاذبة الحاقدة التي تعمل على حرف مسار التحقيق من خلال بث الاشاعات".

واختتمت بيانها: "رحم الله ابننا معاذ واسكنه فسيح جنانه مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا".