دويكات يكشف تفاصيل القبض على مطلوبين في بلدة قباطية

رام الله الإخباري

كشف المفوض السياسي العام الناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية، اللواء طلال دويكات، مساء اليوم السبت، عن تفاصيل عملية القبض على مطلوبين في بلدة قباطية قضاء جنين الليلة الماضية.

وقال دويكات في حديث لـ"تلفزيون فلسطين": "هناك تعليمات مشددة من القيادة الفلسطينية، وعلى رأسها الرئيس أبو مازن، بضرورة محاربة كل مظاهر الفوضى والفلتان الأمني، وفرض النظام والقانون، في كل المحافظات الفلسطينية".

وأضاف: "في اطار عمل الأجهزة الأمنية من اجل تحقيق هذه الغاية قامت قوة من الأجهزة الأمنية وبعد توفر معلومات استخباراتية، عن وجود بعض المطلوبين على قضايا قتل واطلاق نار، متحصنين داخل منزل في بلدة قباطية، تحركت القوة وقامت بمحاصرة المنزل، وأعطت فرصة للمحاصرين حتى يقوموا بتسليم انفسهم للعدالة الفلسطينية".

وتابع دويكات: "فوجئت القوة باطلاق نار على أفرادها، وكان هناك مجموعة من الإصابات من بينها إصابة خطيرة، ثم قامت القوة الأمنية باقتحام المنزل وتمكنت من اعتقال المطلوبين، وجاري تحويلهم للعدالة الفلسطينية".

ووجّه دويكات التحية الى افراد وضباط الأجهزة الأمنية، الذين يقومون بواجبهم الوطني لمحاربة الفوضى والفلتان لتحقيق الامن والأمان للمواطن الفلسطيني.

تلفزيون فلسطين