جيش الاحتلال يعتقل احد قادة كتائب شهداء الاقصى بعد محاصرته في مخيم جنين

photo_2023-09-06_09-47-32.jpg

اعتقلت قوات الاحتلال صباح يوم الأربعاء، مقاومًا وأسيرًا محررًا بعد مداهمة منزله، أطراف مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأكد مراسلون ان  القوات الخاصة اقتحمت منزل المواطن ابراهيم عيد نغنغية الواقع على الأطراف الشمالية لمخيم جنين، واعتقلت نجله محمد المتهم من الاحتلال بكونه أحد قادة المقاومة في مخيم جنين في صفوف كتائب شهداء الأقصى.

وأفيد بوقوع اشتباك عنيف بين المقاومين والقوات الخاصة، عقب انكشاف أمرها، فيما دفعت قوات الاحتلال بتعزيزات كبيرة من قواتها من أكثر من محور نحو مخيم جنين ترافقها جرافة عسكرية، وتركز الاقتحام على الأطراف الشمالية للمخيم قرب مسجد طوالبة.

واعتلى قناصة الاحتلال العمارات المشرفة على المكان، واندلعت اشتباكات عنيفة من كل الأذرع المقاومة مع القوات المقتحمة، قبل أن تنسحب قوات الاحتلال من المكان بعد اعتقال نغنية.

والأسير محمد إبراهيم نغنغية تحرر من اعتقاله الأخير الذي استمر سبع سنوات في عام 2020، واعتقل نغنغية سابقًا لمدة أربع سنوات ونصف، وهو شقيق الشهيدين أسامة وأحمد نغنية، وشقيق الأسير المحرر نضال المفرج عنه عام 2020 بعد قضائه 17 عامًا داخل السجون، كما هدم منزلهم أثناء اجتياح مخيم جنين عام 2002.