"الشعبية" تنعي شهداء "القيادة العامة" وتؤكّد أنّ المقاومة سترد

سوريا.jpg

نعت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، الأربعاء، الشهداء الخمسة الذين ارتقوا في قصفٍ إسرائيلي على أحد مواقع الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين – القيادة العامة على الحدود اللبنانيّة السوريّة، متمنيةً الشفاء العاجل للجرحى.

وأكَّدت الجبهة في تصريح، على أنّ هذه الجريمة ليست معزولة عن الأحداث الأخيرة المتسارعة على الجبهتين اللبنانيّة والسوريّة، مشيرة انها تأتي في إطار التهديدات الإسرائيلية المتواصلة التي تستهدف قوى المقاومة في داخل وخارج فلسطين.

ولفتت "الشعبيّة"، إلى أنّ الاحتلال يسعى من خلال ارتكاب هذه الجريمة إلى توجيه مجموعة من الرسائل إلى المقاومة، "متوهمًا أنّه يستطيع من خلالها ردع المقاومة المتنامية والتي سترد على هذه الجريمة دون أن ترهبها التهديدات الإسرائيلية".

واستشهد خمسة من عناصر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة، فجر الأربعاء، بفعل غارة إسرائيلية عند الحدود اللبنانية السورية.

وأفاد عضو اللجنة المركزية في الجبهة لشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة بدر أحمد جبريل، وفق متابعة وكالة "صفا" بأن "العدو الصهيوني قام فجر اليوم بغارة جوية استهدفت أحد مواقع فدائي الجبهة في لبنان (قوسايا)".