الفصائل : عمليات الاغتيال في جنين لن تكسر ارادة المقاومة والاحتلال سيدفع ثمن جريمته

photo_2023-03-16_18-09-14.jpg

قالت فصائل الفلسطينية، مساء اليوم الخميس، إن الاحتلال الإسرائيلي سيدفع ثمن جريمة اغتيال الشبان في جنين، والمقاومة مستمرة حتى تحرير كامل فلسطين، بحسب ما جاء في بيانات صادرة عن فصائل المقاومة.

واستشهد، اليوم الخميس، أربعة فلسطينيين بينهم اثنان من قادة المقاومة، وأُصيب 18 آخرون، برصاص قوات الاحتلال في جنين.

والشهداء هم: يوسف صالح بركات شريم (29 عاما)، ونضال أمين زيدان خازم (28 عاما)، والفتى عمر محمد عوادين (16 عاما)، ولؤي خليل الزغير (37 عاما).

وأعقب عملية الاغتيال، اندلاع مواجهات عنيفة بين الاحتلال والفلسطينيين وسط المدينة، تخللها إطلاق الرصاص الحي صوب الفلسطينيين.

وحمل المتحدث باسم حركة الجهاد طارق عز الدين في تصريح مقتضب، المسؤولية الكاملة في جريمة اغتيال الشبان في جنين، واصفاً العملية بـ"الجبانة".

بدورها، أكدت حركة المقاومة الشعبية، أن جريمة اغتيال المقاومين في جنين، لن تكسر إرادة المقاومة في مواجهة العدو الإسرائيلي، وفقا لما ورد في البيان.

وأضافت المقاومة الشعبية في بيانها، أن دماء الشهداء الطاهرة ستبقى شاهدة على إجرام العدو وفاشيته، وستكون وقودا للانتفاضة والثورة في وجه العدو الإسرائيلي حتى زواله.

ودعت إلى تصعيد المقاومة ومواصلة الاشتباك مع العدو ومستوطنيه، في كافة ساحات المواجهة على امتداد أرض فلسطين.

ومن جانبها، أكدت حركة "المجاهدين" جريمة الاغتيال الجبانة للمقاومين في وسط مخيم جنين، لن تذهب هدرا، وستبقى دماء الشهداء الأبطال أيقونة النصر والتحرير.

وأضافت الحركة في بيان لها، أن الرد على هذا الفعل الاجرامي هو بإشعال جذوة المقاومة في كافة أنحاء فلسطين، حتى تحقيق الخلاص الشامل ودحر الاحتلال.