الارصاد الجوية: امطار متفرقة واجواء باردة حتى نهاية الاسبوع

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الأحد، أن يكون الجو غائما جزئيا وبارداً الى شديد البرودة الليلة، بحيث تبقى فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ورجحت الأرصاد أن تتأثر البلاد غدا الاثنين، بحالة من عدم الاستقرار الجوي، ويكون الجو غائما جزئيا الى غائم ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة واعتباراً من ساعات الظهيرة يتوقع سقوط زخات متفرقة من الامطار خاصة على المناطق الشرقية والجنوبية قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما بعد غد الثلاثاء، فيكون الجو غائما جزئيا وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ورجحت الأرصاد أن يكون الجو يوم الأربعاء المقبل، غائما جزئيا وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما حذرت الأرصاد الجوية، المواطنين الفلسطينيين من خطر تدني مدى الرؤيا الافقية.