الأرصاد: أجواء باردة الليلة وأمطار متفرقة حتى الاربعاء

رجحت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية، ان يكون الجو هذه الليلة غائما جزئيا الى غائم وبارداً الى شديد البرودة، والرياح شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت أن تتأثر البلاد غدا الثلاثاء، بحالة من عدم الاستقرار الجوي، بحيث يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم مغبرا احيانا وباردا خاصة في المناطق الجبلية، مبينة أنه اعتبارا من ساعات الظهيرة يتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتنبأت الأرصاد، أن يستمر تأثر البلاد يوم الاربعاء، بحالة عدم الاستقرار الجوي، بحيث يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، متوقعة سقوط زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وبحسب الأرصاد، فإن الجو يكون يوم الخميس المقبل، غائماً جزئياً وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، فيما تكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.