الامطار تعود ...الارصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس حتى الأربعاء المقبل

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون طقس فلسطين هذه الليلة، غائما جزئيا الى غائم وبارداً الى شديد البرودة، فيما تكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأوضحت أن الأجواء ستكون غدا الإثنين، غائمة جزئيا إلى غائم وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، فيما تكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق الجنوبية والشرقية ، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج".

وبحسب الأرصاد، فإن الجو يكون يوم الثلاثاء المقبل، غائماً جزئياً وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق الجنوبية والشرقية ، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج".

ورجحت الأرصاد أن تكون الأجواء يوم الأربعاء، غائمة جزئياً وباردا نهارا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطارعلى معظم المناطق ، والرياح غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج".